sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوق update 2023-02-04

تنزيل Gaydar - Gay Chat Dating Apps Meet Me Online Free لـ Android

يركز Gaydar - Gay Chat، Dating Apps Meet Me Online على تطوير طريقة جديدة لمواعدة المثليين. يوفر منصة وسائط اجتماعية لمجتمع مثلي الجنس من الرجال الفضوليين.

وظائف الميزة لدينا هي

• غابة الحيوانات (غابة الذكور)

• Friend Finder ، اعثر على رفيقك بسهولة أكبر
• Tree Hole ، مكان لتحرير نفسك
• قائمة الترتيب ، لكسب التعرض العالي
• هدايا حصرية ، أضف المزيد من المرح في الدردشة
• من هو قريب ، لبناء اتصال حقيقي
• من يحبك للحصول على معدل مواعدة مرتفع
• مرشحات متقدمة ، للعثور على الرجال فقط من أجلك
• نجمة إعجاباتك وحظر الآخرين
• الإبلاغ عن الاشخاص بسهولة وأمان

على عكس برنامجات المواعدة الاخرى للمثليين مثل Taimi أو Adam4adam أو Jackd ، يقود Gaydar مواعدة المثليين إلى اتجاه مثير للاهتمام وبناء وسائط اجتماعية مواعدة للمثليين مفتوحة تمامًا.

يستخدم Gaydar فئة الغابة لنوع من الشكل ، مثل الدب ، والجرو ، وثعالب الماء ..... يمكن لكل شاذ أن يطارد حبيبك ، كل ما تريده تجده هنا.

من الصعب العثور على برنامجات المواعدة العادية مثل Hinge و Bumble و Badoo؟ هل تبحث عن برنامجات مواعدة جديدة للمثليين تختلف عن Adam4adam أو Jackd أو Taimi؟ هل تريد أن تجد المزيد من grindr مباشرة

تختلف Gaydar عن Badoo أو Bumble أو Hinge ، فهي وسيلة تواصل اجتماعي مخصصة لمواعدة المثليين فقط. هل ما زلت قلقًا بشأن عدم قدرتك على مواجهة هذا النوع من الإعجاب على Scruff ، Adam4adam ، Jackd؟ هل الشعور بقفا أو Tinder لا يمثل تحديًا؟ Grindr مستقيم قليل جدًا

جرب Gaydar ، يمكنك الدردشة مع Grindr مباشرة. يمكنك أن تتطابق مع أنواع الدب ، وثعالب الماء ، والثور والمزيد من الانواع فيه. تعال وابدأ مواعدتك الناضجة!

وظائف الميزات الخاصة لدينا

1. Animal Jungle (غابة للذكور)

كل نوع من الاشكال له صورة حيوانية خاصة به ، وكلها تشكل غابة حيواناتنا. على سبيل المثال ، الدب ، ثعلب الماء ، الذئب ، الجرو ، الثور ....... (المزيد من الانواع ستأتي قريبًا)

2. مكتشف صديق

استنادًا إلى خوارزمية Gaydar الذكية ، أصبح التعرف على مثلي الجنس.

.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Gaydar - Gay Chat Dating Apps Meet Me Online APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,237 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 34,8MB